ا
-
الإداري
سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
-
الاقتصاد الرقمي
أثر أمن المعلومات على الاقتصاد الرقمي مع التطبيق على عينة من عملاء بنك الكويت الوطني [المجلد 39، العدد 1، 2021]
-
التجارة الإلكترونية
أثر أمن المعلومات على الاقتصاد الرقمي مع التطبيق على عينة من عملاء بنك الكويت الوطني [المجلد 39، العدد 1، 2021]
-
التحول الرقمى ، إتخاذ القرارات، المشروعات الصغيرة ، التخطيط، الرقابة، بدائل القرار. Digital transformation
دور التحول الرقمى في تحسين كفاءة إتخاذ القرارات الاستثمارية للمشروعات الصغيرة دراسة ميدانية على القطاع المركزى لتنمية المشروعات الصغيرة بجهاز تنمية المشروعات [المجلد 39، العدد 1، 2021، الصفحة 26-100]
-
التمكين
سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
-
الثقة
دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
-
الثقة في المحتوى
دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
-
الرضا
سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
-
الرقابة الداخلية
دور الرقابة الداخلية على الفعالية التنظيمية - (دراسة تطبيقية على شركة مصر للبترول) [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 1-80]
-
الفعالية التنظيمية
دور الرقابة الداخلية على الفعالية التنظيمية - (دراسة تطبيقية على شركة مصر للبترول) [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 1-80]
-
المربع الذهبي للتسويق
دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
-
المربع الذهبي للتسويق
دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
-
المصداقية
دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
-
المصداقية في محتوى التسويق
دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
-
المكانة التسويقية
دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
-
الهيئة العامة للرقابة المالية
تأثير الالتزام بالتعديلات الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية على العلاقة بين وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات وجودة عملية المراجعة [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 116-134]
-
الوظيفي
سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
ت
-
تحسين جودة عملية المراجعة
تأثير الالتزام بالتعديلات الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية على العلاقة بين وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات وجودة عملية المراجعة [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 116-134]
-
تسويق المحتوى
دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
-
تسويق المحتوى
دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
ش
-
شركات الاتصالات
دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
-
شرکات الاتصالات
دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
و
-
وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات
تأثير الالتزام بالتعديلات الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية على العلاقة بين وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات وجودة عملية المراجعة [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 116-134]
-
ولاء العملاء
دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند