فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الإداري سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
  • الاقتصاد الرقمي أثر أمن المعلومات على الاقتصاد الرقمي مع التطبيق على عينة من عملاء بنك الكويت الوطني [المجلد 39، العدد 1، 2021]
  • التجارة الإلكترونية أثر أمن المعلومات على الاقتصاد الرقمي مع التطبيق على عينة من عملاء بنك الكويت الوطني [المجلد 39، العدد 1، 2021]
  • التحول الرقمى ، إتخاذ القرارات، المشروعات الصغيرة ، التخطيط، الرقابة، بدائل القرار. Digital transformation دور التحول الرقمى في تحسين كفاءة إتخاذ القرارات الاستثمارية للمشروعات الصغيرة دراسة ميدانية على القطاع المركزى لتنمية المشروعات الصغيرة بجهاز تنمية المشروعات [المجلد 39، العدد 1، 2021، الصفحة 26-100]
  • التمكين سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
  • الثقة دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
  • الثقة في المحتوى دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
  • الرضا سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]
  • الرقابة الداخلية دور الرقابة الداخلية على الفعالية التنظيمية - (دراسة تطبيقية على شركة مصر للبترول) [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 1-80]
  • الفعالية التنظيمية دور الرقابة الداخلية على الفعالية التنظيمية - (دراسة تطبيقية على شركة مصر للبترول) [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 1-80]
  • المربع الذهبي للتسويق دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
  • المربع الذهبي للتسويق دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
  • المصداقية دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
  • المصداقية في محتوى التسويق دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
  • المكانة التسويقية دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
  • الهيئة العامة للرقابة المالية تأثير الالتزام بالتعديلات الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية على العلاقة بين وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات وجودة عملية المراجعة [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 116-134]
  • الوظيفي سياسة تمكين المرأة القطرية كمدخل لتحسين الرضا انوظيفي (دراسة حالة: وزارة العدل القطرية [المجلد 39، العدد 3، 2021]

ت

  • تحسين جودة عملية المراجعة تأثير الالتزام بالتعديلات الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية على العلاقة بين وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات وجودة عملية المراجعة [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 116-134]
  • تسويق المحتوى دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]
  • تسويق المحتوى دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]

ش

  • شركات الاتصالات دور الثقة في المحتوى في تعزيز المكانة التسويقية - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 81-115]
  • شرکات الاتصالات دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]

و

  • وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات تأثير الالتزام بالتعديلات الصادرة من الهيئة العامة للرقابة المالية على العلاقة بين وحدة الرقابة علي جودة أعمال مراقبي الحسابات وجودة عملية المراجعة [المجلد 39، العدد 3، 2021، الصفحة 116-134]
  • ولاء العملاء دور مصداقية المحتوى في تعزيز ولاء العملاء - دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2021، الصفحة 1-25]